الصفحات

Iphone من Apple ..~


هاتف iphone هو الصيحة الجديدة لشركة التفاحة المقضومة ، وللحق فإنه من خلال الفديو المرفق يتمتع بمواصفات شبيهة جداً بإبن خالته ال ( ipod ) بل وربما يكون هو فرس الرهان في الفترة القادمة خصوصاً مع المميزات الكبيرة التي يوفرها فهو بالإضافة لكونة جهاز ترفيهي من الطراز الأول فهو يتمتع بأغلب المواصفات لتي يحتاج لها الجيل الجديد للهواتف الجوالة ، لا يوجد به أزرار أو تعقيدات كما في الهواتف الأخرى ! جميع الأوامر ابتداءً من الرد على المكالمات وطلب الأرقام وانتتهاء بكتابة الرسائل وتعديل الصور تتم عن طريق أصبعك الشخصي । فالشاشة التي يتمتع بها هذا الهاتف مرنة للغاية والأوامر يمكن الوصول لها بكل سهولة كما يبدو من الفديو . اطلعت على تصريح لمدير شركة apple في الأسبوع الماضي عند طرح المنتج الجديد يقول فيه :
ان هاتف الشركة المحمول الجديد iPhone بشريحة ذاكرة محمولة سعتها 4 غيغابايت سيباع بسعر 499 دولاراً وان الطراز بذاكرة سعتها 8 غيغابايت سيباع بسعر 599 دولاراً، وقال جوبس في مؤتمر الشركة ماك وورلد ان الجهاز ذي الشاشة التي تتيح التحكم فيه عن طريق اللمس له خصائص كتلك التي لجهاز مشغل ملفات الموسيقى الشهير (اي بود ( iPod بالاضافة الى خصائص الهواتف الذكية سيعرض للبيع في الولايات المتحدة في يونيو حزيران وخلال الربع الاخير من العام في اوروباK وسيكون متاحا في آسيا في عام 2008.
وسيكون متاحاً عندنا في السعودية كما يبدو في عام 2008 م ، وأتوقع له النجاح وسيكون منافس قوي للماركات المعروفة من نوكيا واي ميت وغيرها ، وربما وأقول ربما تقوم مايكروسوفت بعمل مشابه وإنتاج جوال جديد لها في الفترة القادمة كما حدث عندما أنتجدت جهاز zune المنافس الجديد لل ipod






و للمزيد من المعلومات زورو الموقع الرسي للشركة المنتجة ॥~



http://www.apple.com/iphone/

0 التعليقات:

إرسال تعليق