الصفحات

شركة acer


كشفت أيسر كمبيوترز، الشركة المتخصصة في إنتاج أجهزة الكمبيوتر الشخصية في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن مجموعتها الجديدة من أجهزة العرض الضوئي الاحترافية। ويشكل أداء العرض العالي، بعض أهم المميزات الرئيسية للعارض الضوئي P5270 من أيسر.




يعتمد صناع القرار في قاعات اجتماعات مجالس الإدارة بشكل كبير على العروض التقديمية البصرية لمساعدتهم في
اتخاذ قرارات الأعمال الحساسة، وذلك وفقاً لما يفيد به خبراء الصناعة।

قال سانجيف دوا، مدير تسويق المنتجات (الشاشات والطرفيات) لدى أيسر: "يمكن للصور البصرية التي تعرضها أجهزة العرض الضوئي أن تؤثر كثيراً في عملية اتخاذ القرارات داخل قاعات اجتماعات مجالس الإدارة. وقد تم تصميم منتجات شركة أيسر وفقاً لأفضل التقنيات العلمية والصحية بهدف التكيف والموائمة مع البيئات العملية التي تخدمها. وإننا نؤمن إيماناً كبيراً في تمكين المستخدم النهائي، حيث تعكس منتجاتنا العقلية الناجحة التي تتميز بها أيسر".


تابع دوا: "تشكل سهولة الاستخدام، وقابلية الحمل، والتنوع والمرونة، أهم العوامل التي تجعل من هذا الجهاز أحد الأجهزة المفضلة في هذه السوق التي تتسم بحدة المنافسة".

توفر جميع أجهزة العرض الضوئي تجربة مشاهدة استثنائية تعزز من كافة أنواع المحتوى في أي بيئة من بيئات العمل. وتستفيد جميع الأجهزة من تقنية المعالجة الضوئية الرقمية DLP، التقنية المتقدمة التي تعزز من نسبة التباين، ودقة وحيوية الصور.

يمتاز جهاز أيسر P5720 بتقنية ColorBoost، التقنية الرائدة المصممة لتعزيز دقة الألوان في أجهزة العرض الضوئي المبنية على تقنية المعالجة الضوئية الرقمية DLP. وتتسم هذه التقنية الحصرية بأدائية لونية عالية لتوفر صوراً حية خلابة. وبجمعها بين الآلية اللونية السداسية ومنظومة معالجة الصور وتقنية الإنارة المتقدمتين، فإن هذه التقنية توفر مستويات غير مسبوقة من الأدائية اللونية مع ألوان فائقة الدقة ونسبة تباين عالية.

بهدف تعزيز سهولة الاستخدام، فقد زودت أيسر المجموعة الجديدة من أجهزة العرض الضوئي بالتقنية التمكينية، وهي مجموعة حلول برمجية تتضمن الوحدات التالية:

• Acer eView Management: تعدل هذه الخاصية إعدادات أجهزة العرض الضوئي لتتلاءم مع الإضاءة المحيطة ونوعية المواد المعروضة. وتضم هذه الخاصية "وضعية اللوحة السوداء" المبتكرة التي تتيح للمستخدمين أن يعرضوا على لوحة طباشيرية خضراء تقليدية دون الحاجة إلى إعداد شاشة بيضاء مستقلة.

• Acer eTimer Management: توفر هذه الخاصية تسلسلاً بصرياً على الشاشة وذلك لتنفيذ العروض المتضمنة في تسلسلها وحسب مواعيدها.
• Acer eOpening Management: توفر هذه الخاصية طريقة سهلة ومبسطة لإنشاء شاشة بداية حسب مواصفات معينة.
• Acer eProtection Management: تساعد هذه الخاصية المستخدمين في الاتصال مع أجهزة العرض الضوئي من أيسر والتحكم فيها، وتحديداً تلك المزودة بمنفذ العرض اللاسلكي.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن التصميم العلوي للمصباح يسهل صيانته والتحكم به حتى عدما يكون جهاز العرض الضوئي معلقاً في السقف، فإنه يمكن للمستخدم أن يستبدل وحدة المصباح بسهولة تامة دون الحاجة إلى فصل جهاز العرض الضوئي من قاعدته السقفية.

تمكن تقنية InstantPack المستخدم الراغب في المغادرة على عجلة، فبإمكانه نزع كيبل الكهرباء مباشرة بعد إغلاق جهاز العرض الضوئي دون إلحاق أي ضرر به. وبمعنى آخر، لن يحتاج المستخدم إلى فترة قصيرة لتبريد الجهاز، إذ يمكن للمستخدم أن يغلق الجهاز ويضعه في حقيبته ويغادر في التو واللحظة.

تقنية SmartFormat فهي تقنية دعم متعددة الصيغ تمكن من البدء في العرض في التو واللحظة بصرف النظر عن دقة مخرجات العرض.

الجهاز Acer P5270:

• قدرة إنارة عالية قدرها 3000 وحدة حسب المعهد الأمريكي للمواصفات القياسية مما يجعله يعرض صوراً بجودة عالية ودقة متناهية عن بعد يصل إلى 12 متراً. أما دقته الأصلية فتصل إلى 1020x768 XGA، وبدعم يصل إلى 1680 x 1050 WSXGA وبذلك بفضل تقنية SmartFormat المتضمنة، كما يمتاز الجهاز بنسبة تباين عالية 2000:1 لضمان دقة متناهية عند عرض الصور.

• مجموعة شاملة من الوصلات تشمل وصلة صوتية ووصلات مختلفة لتسهيل توصيله مع الحواسيب الشخصية والحواسيب النقالة وأجهزة عرض دي في دي، أو منصات الألعاب المختلفة. وحيث أن المنفذين الرقميين متوافقان مع تقنية الحماية الفائقة للمحتوى الرقمي، فإن يمكن للمستخدمين أن يشاهدوا المواد المختلفة ذات الدقة الفائقة والمحمية بهذه الطريقة.

• محدودية الضجيج - 28 وحدة عندما يكون في وضعية Eco - كما أنه من الأجهزة المراعية للسلامة البيئية، حيث أنه يمتاز باستهلاك متدن للطاقة الكهربائية ما يمد عُمر مصباحه إلى ما يصل إلى 4000 ساعة عرض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق